السبت، 18 يناير 2014

الاهلى يفوز على الرجاء 3 صفر فى الدورى الممتاز

الاهلى يفوز على الرجاء 3 صفر فى الدورى الممتاز
الاهلى يفوز على الرجاء 3 صفر فى الدورى الممتاز
واصل الأهلي انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز بتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب الرجاء بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الخامسة للمجموعة الأولي للمسابقة.
أحرز أحمد فتحي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول، وأضاف عمرو جمال الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 60، واختتم الثلاثية السيد حمدي بهدف في الدقيقة 70.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 12 من أربع انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد الرجاء عند نقطة وحيدة في المركز الأخير بترتيب جدول المجموعة الأولي.
الشوط الأول
سيطر الأهلي على المباراة منذ الدقائق الأولي وحصل على أكثر من ركلة ركنية في محاولة لإحراز هدف مبكر.
وانقذ أحمد خطاب حارس مرمي الرجاء فرصة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 6 بعد تسديدة عبدالله السعيد القوية وحول الكرة لركلة ركنية.
وفشل عمرو جمال في الدقيقة 12 من استغلال جملة تكتيكية لمهاجمي الفريق وسدد الكرة أعلي مرمي الرجاء.
عاد جمال مهاجم الأهلي الشاب ليظهر في فرصة جديدة في الدقيقة 14 بتسديدة قوية لكن تمر بجانب المرمي.
أرسل صبري رحيل كرة عرضية في الدقيقة 24 حولها السيد حمدي برأسة في المرمي لكن بين أيدي خطاب حارس الرجاء.
وشهدت الدقيقة 37 الهدف الأول للنادي الأهلي، بعدما استحوذ أحمد فتحي على الكرة وراوغ مدافعي الرجاء وسدد كرة بقدمه اليسري لتسكن شباك الرجاء.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني هادئا عكس الأول مع سيطرة للنادي الأهلي معتادة على الدقائق الأولي.
وشهدت الدقيقة 54 أخطر هجمات الرجاء لكن أخرجها أحمد نبيل مانجا الي ركلة ركنية.
وسجل عمرو جمال ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 60، حيث توغل فتحي من الجانب الايسر داخل منطقة الجزاء، سدد كرة قوية تصدي لها خطاب حارس الرجاء، وتابعها جمال محرزا الهدف الثاني.
وواصل الأهلي سيطرته على مجريات الشوط الثاني، وكاد السعيد يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية تصدي لها الحارس واخرجها ركنية بعد تمريرة رائعة من صبري رحيل.
وجاء السيد حمدي في الدقيقة 70 ليسجل الهدف الثالث للأهلي، حيث تلقي تمريرة من مانجا، قام بتمويه المدافع وسددها قوية في المرمي.
وفشل أحمد رؤوف في احراز أول أهدافه بقميص الأهلي بعد تسديدة قوية من عبدالله السعيد تعامل معها حارس الرجاء، لكن لم يستطع رؤوف تسديد الكرة بشكل مباشر.
...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق